أخبارخاصرياضةوطنية

سامي العروسي لـ”نيوز بلوس”: المنتخب التونسي مطالب بالحذر من الكورات الثابتة..وهذا أفضل سيناريو في مقابة الكونغو الديمقراطية!

أكد اللاعب الدولي السابق، سامي العروسي، في تصريح لـ”نيوز بلوس”، أنّ نتيجة مباراة المنتخب التونسي ونظيره منتخب الكونغو الديمقراطية، سيحكمها الحضور البدني للاعبين، وجزئيات صغيرة من المقابلة.

وحذّر سامي العروسي لاعبي المنتخب من قبول اللعب، واتاحة الفرصة للمنافس في المناطق الخلفية، مبينا في ذات السياق أنّ خطورة منتخب الكونغو الديمقراطية تكمن بالأساس في الكورات الثابتة.

وأشار سامي العروسي الى أنّ أفضل سيناريو للمنتخب التونسي، هو المبادرة بالتسجيل في الشوط الأول، باعتبار أنّ ذلك سيجعل لاعبي المنتخب مرتاحين نفسيا في بقية ردهات المقابة، وسيجعل الضغط يزداد على لاعبي الفريق المنافس.

وأوضح محدّثنا أنّ فرصة الترشح لمونديال روسيا 2018، متاحة اليوم في كنشاسا، داعيا لاعبي المنتخب إلى انتهازها واقتناصها وعدم اهدارها، خاصة وأنّ القرعة كانت في صالح تونس، التي تجنبت فرق افريقية كبيرة وقوية، على غرار نيجيريا والكميرون وغانا والكوت ديفوار..

يذكر أنّ المنتخب التونسي سيضمن الترشح للمونديال بصفة مباشرة في حالة فوزه اليوم أمام الكونغو الديمقراطية، الذي أضحى المنافس الأول للمنتخب التونسي في تصفيات المجموعة الأولى المؤهلة لكأس العالم، وذلك بعد خسارة المنتخب الغيني أمام المنتخب الليبي.

وهذا ترتيب المجموعة الأولى قبيل لقاء منتخبنا مع نظيره الكونغولي:

 

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى