أخبارتونسمجتمع

روني الطرابلسي ينفي ما نسبته إليه صفحة مشبوهة

على إثر ما نشرته صفحة مشبوهة على فيس بوك تحمل إسم ”موزاييك نيوز” من أخبار نسبتها إلى وزير السياحة روني الطرابلسي، نشر الطرابلسي تدوينة على صفحته بفيسبوك نفى فيها هذه التصريحات المزعومة المتعلّقة بموقفه من المترشحين للإنتخابات الرئاسية قيس سعيد ونبيل القروي.

“على إثر ما نشرته صفحة تسمى موزاييك نيوز (لا علاقة لها طبعا بإذاعة موزاييك اف ام) أمس على الفايس بوك من أخبار مغلوطة ونسبتها لي على أساس أنها تصريح قمت به حيث تدّعي أنني قلت : “قيس سعيد شخص غامض وسأمنح صوتي لنبيل القروي”.فإن وزير السياحة روني الطرابلسي ينفي نفيا قاطعا ما تداولته هذه الصفحة التي تحترف التشويه وترويج الاكاذيب لمغالطة الرأي العام، وأؤكّد أنني لم أقم بهذا التصريح جملةً و تفصيلاً ولا أساس له من الصحة.

ويدعو المشرف على الصفحة نشر، إن كان صادقا، ما يؤيد ما نسبه لي ويثبت ذلك. وفي صورة الإمتناع عن ذلك وسوف يمتنع عن ذلك بما أنه نشر خبرا زائفا ولا يملك المؤيدات، يبقى لي الحق في تتبع هذه الصفحة ومن يقف ورائها.

كما يؤكد أن مثل هذه الصفحات المأجورة لن تثنيني عن أداء واجبي وأداء الأمانة المنيطة بعهدتي ولم ولن أدخر أي جهد في خدمة وطني العزيز تونس مهما كانت العراقيل ولو كانت هذه العراقيل اسمها موزاييك نيوز…
وبخصوص الإنتخابات، الشعب التونسي قال كلمته في الدور الأول وسيفعل في الدور الثاني وذلك بكل حرية وديمقراطية وبالتوفيق لمن سيفوز.

وربي يحمي تونس وربي يوفقنا جميعا لما فيه خير لبلادنا وشعبها.

روني الطرابلسي
وزير السياحة والصناعات التقليدية”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى