ثقافةفنون

راغب علامة يصنع الحدث على ركح مهرجان قرطاج الدولي

أحيا “السوبر ستار” راغب علامة ليلة أمس السبت سهرة ناجحة على ركح مهرجان قرطاج الدولي في حضور  أكثر من 10 ألاف نفر  من الجماهير التواقة لآغاني  الفنان اللبناني.

وطلب راغب علامة من جمهوره الوقوف دقيقة صمت ترحما على روح فقيد تونس رئيس الجمهورية الراحل محمد الباجي القائد السبسي الذي توفي في 25 جويلية الفارط، مشيرا  إلى أن الرئيس الراحل كان دائما ما يشجعه ويسانده للحضور في المهرجانات التونسية.

وأعرب راغب بالمناسبة عن حبه لتونس وأهل تونس قائلا انه دائما ما يقضي معهم “أجمل أوقات حياته”.

و كان راغب في مستوى انتظارات محبيه، حيث قدم باقة من أجمل أغانيه الجديدة والقديمة كذلك التي لازال الجمهور يحفظها عن ظهر قلب : “تركني لحالي”، ” أنا اسمي حبيبك”، “أنت الحب الكبير” “نسيني الدنيا”، والعديد من الأغاني الأخرى رددها الجمهور وصدح بكلماتها بصوت عال مع الفنان النجم.

وأهدى راغب أغنيته بعنوان “أنت الحب الكبير” لكل التونسيين الذين يتابعون حفله على مواقع التواصل الاجتماعي ولم يكن بقدرتهم الحضور بسبب نفاذ التذاكر.

وكان من بين الحاضرين في سهرة راغب وزير السياحة التونسي روني الطرابلسي الذي واكب الحفل رفقة عائلته حتى نهاية السهرة، ووزير الصناعة سليم الفرياني ووزيرة الشباب والرياضة سنية بالشيخ.

وأعرب الكثير من الحاضرين عن إعجابهم الشديد بنجم السهرة ملاحظين أن راغب لم يتراجع أداؤه سواء من حيث الغناء أو الحركة على الركح وتفاعله الكبير مع الجمهور مشرين الى ان التقدم في السن لم ينل من بريق السوبر ستار شيئا فقد ملأ أرجاء المسرح بحركية وخفة وتفاعل مع الجمهور بشكل كبير كعادته وأسعده فكان في مستوى الانتظارات وتطلعات جمهور متنوع من فئات عمرية مختلفة من يافعين وشباب وكهول لكل منهم قصة مع أغاني الحب والرومانسية والرقة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى