ثقافةفنون

(خاص لـ”نيوز بلوس”  من مصر) التونسيّة هدى بن عمر تتألق في التنشيط التلفزي على شاشة الحدث اليوم ، وتكشف عن جديدها…

 

تألقت الإعلاميّة التونسيّة هدى بن عمر في تجربتها الإعلامية في قناة HC المصريّة، التي تتقلّد منصب مديرة لها بعد تعيينها مؤخرًا.

وفي ٱتّصالٍ بها من مصر كشفت هدى بن عمر لـ”نيوز بلوس” تفاصيل عن تجربتها الإعلاميّة في مصر من خلال برنامج “ساعة مع دودو” الذي تتولى تقديمهُ، قائلةً إنّ هذا العمل هو عبارة على تناول مواضيع إجتماعيّة تهمّ المرأة في علاقة بحياتها اليوميّة ، وهو موجّه أساسا للمرأة في الوطن العربي، مؤكّدةً أنّه حقّق نسبة عالية من المشاهدة، وَفق ما لمستهُ من اِنطباعات لدى الشارع المصري وآراء الصحفيّين الملاحظين.

وأشارت بن عمر إلى أنّها تجهز لبرنامج جديد “خلي بالك على جوزك” على قناة الحدث اليوم وسيكون موجه للكبار فقط و سيطرح مواضيع هامة تشغل الشارع العربي و المصري.

وعن مدى اِستعدادها للعمل في تونس مجدّدا، اعتبرت محدّثتنا أنّ بداياتها الحقيقية كانت بمسقط رأسها، وهي فخورة بما حقّقته خلال مسيرتها التي راوحت بين النشاط الإعلامي والتمثيل، مبرزةً أنّها ستكون سعيدة وممتنّة لو تمّت دعوتها مرّة أخرى بعد غياب طال نسبيا عن المشهد، كما لفتت إلى أنّها كانت مرتبطة خلال السنوات الأخيرة بإلتزامات مهنية بين الخليج ومصر، إلى أن إستقرّت بأرض الكنانة وانطلقت في مهامها الإدارية والإعلامية بشاشة HC.

هدى بن عمر، تراوحت تجربتها بين التمثيل و التنشيط التلفزي و قامت بتأدية أدوار تلفزية ظلّت خالدة في سجل الدراما المحلية، نذكر منها على وجه الخصوص، مشاركاتها في أعمال “دروب المواجهة” سنة 2003 مع المخرج عبد القادر الجربي، و”حسابات وعقابات” سنة 2004 للمخرج الحبيب المسلماني، فضلًا عن خوضها غمار التنشيط التلفزي صلب قناة حنّبعل الخاصة، ومنذ تلك الفترة، اِحتجب ظهورها ليعود مجدّدا وفي البال تطلّعات حالمة لمعانقة النجاح الجماهيري العربي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى