أخبارتونس

جمهور مهرجان قرطاج: صابر الرباعي صاحب أجمل حفل..

 

لم تمنع درجات الحرارة المرتفعة في تونس، الثلاثاء، الآلاف من الجماهير عن الانتظار لأكثر من 5 ساعات من أجل الظفر بمكان مناسب على مدارج مسرح قرطاج الأثري لمتابعة حفل الفنان صابر الرباعي.

فقد أطل صابر الرباعي على الجمهور في الساعة العاشرة ليلا، بعد أن امتلأ المدرج الأثري بهم، حيث غنى باقة من إنتاجاته التونسية والشرقية ملبيا كل المقترحات الغنائية التي طالب بها الجمهور.

يشار إلى أن أمير الطرب العربي، كما يحلو للتونسيين أن يطلقوا عليه، عاد إلى مهرجان قرطاج الدولي بعد غياب سنتين وغنى ليلة 16 أوت أمام شبابيك مغلقة بعد أن نفذت كل التذاكر المخصصة للحفل قبل 10 أيام من موعده وأبدع وأقنع في أجواء وصفها الحاضرون بالرائعة.

وقالت إحدى الحاضرات في الحفل إن الرباعي “أبدع وأثبت أن النجاح في قرطاج لا يقتصر فقط على النجوم الأجانب بعد النجاح الباهر لصابر الرباعي خلال حفل قرطاج”.

وعلقت أخرى بأن “النجم التونسي صابر الرباعي هو ملك الأغنية الرومانسية بلا منازع وقد خلق أجواء استثنائية بحضوره وصوته وتمكنه من المسرح الذي يسمح له بالوقوف في عشرات الحفلات على قرطاج بنفس المستوى”.

فيما نقل موقع سكاي نيوز عربية عن أحد الحاضرين أن حفل صابر الرباعي هو الأفضل إطلاقا في سهرات الدورة 56 لمهرجان قرطاج الدولي وأضاف “واكبت جل السهرات واعتبر سهرة الليلة استثناء وهي من أفضل السهرات التي مرت في تاريخ مهرجان قرطاج”.

من جهته قال النجم صابر الرباعي في تصريحات إعلامية قبل الصعود على خشبة المسرح “هناك سر خاص بيني وبين جمهور قرطاج وعشرة عمر، وقد أعددت لحفلي جيدا استعدادا للقاء بهم كما أنني أعتبر هذه الدعوة من المهرجان تكريما لي خاصة وأنها جاءت بعد عامين من الإقفال بسبب جائحة كورونا وتعطش الجمهور للمهرجانات والحفلات”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى