أخبارتونس

تونس تحتضن المؤتمر التأسيسي للفيدرالية العالمية حول المعرفة والتنمية البشرية

يُنظّم المنتدى التونسي للمعرفة والتنمية البشرية يوم السبت 24 نوفمبر 2018 , على الساعة التاسعة صباحا , بمدينة الثقافة , المؤتمر الدولي لتأسيس ” الفيدرالية العالمية حول المعرفة والتنمية البشرية والتجديد ”.

المؤتمر سيفتتحه رئيس المنتدى التونسي للمعرفة والتنمية البشرية و الوزير الأسبق , أحمد فريعة , بكلمة حول حتمية توظيف المعرفة في خدمة التنمية البشرية , وسيحضر هذا المؤتمر شخصيات أكاديمية وعلمية عالمية , وشخصيات من المجتمع المدني .

ويهدف المؤتمر التأسيسي للفيدرالية العالمية حول المعرفة والتنمية البشرية والتجديد , إلى إحداث فضاء دولي يمكن من تبادل التجارب والخبرات في المجلات ذات العلاقة بحسن استثمار المعرفة وتطبيقاتها لصالح التنمية البشرية والنهوض بالمناطق المحرومة .

وستشارك في فعاليات هذا المؤتمر ,شخصيات من بلدان شقيقة وصديقة لتونس , إضافة إلى شخصيات من أسيا وأوروبا و أمريكا الشمالية وامريكا الجنوبية.

ومن المنتظر أن يكون مقر الفيدرالية في تونس، كما سيتم بهذه المناسبة عرض آخر فيلم للكوماندو ” كوستو” حول أعماق البحار وهو العرض الأول على المستوى العالمي , حيث سيتم عرضه في أمريكا في شهر جانفي 2019 وسيتم عرضه في أوروبا في شهر جوان 2019 .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى