أخبارتونس

تعرض سيف الدين مخلوف للتحرش داخل السجن..هيئة السجون توضّح..

في بلاغ نشرته الجمعة 22 أكتوبر 2021 ، نفت الهيئة العامة للسجون و الإصلاح ما تم تداوله من أنباء على مواقع التواصل الاجتماعي بخصوص تعرض النائب الاسلامي سيف الدين مخلوف للتحرش والمضايقة داخل السجن مؤكدة في ذات السياق ان النائب مقيم بغرفة سجنية عادية كما أنه لم يتقدم بأية شكوى من هذا القبيل.

و عددت الهيئة في بلاغها عدد الزيارات التي قام بها قاضي تنفيذ العقوبات لدى المحكمة الابتدائية بمنوبة للسجين يوم 2021/09/22، بالاضافة الى زيارة أعضاء الهيئة الوطنية للوقاية من التعذيب في أربع مناسبات آخرها يوم 2021/10/20 ” كما تم بتاريخ 2021/10/21 زيارة السجين المذكور من طرف السيد عميد الهيئة الوطنية للمحامين والسيد رئيس فرع المحامين بتونس صحبة عدد 08 محامين وقد أفضت الزيارة المذكورة إلى فك السجين إضرابه عن الطعام الذي سبق وأن أعلن دخوله فيه يوم 2021/10/14″ .

و أكدت الهيئة في بيانها أنها تنأى بنفسها عن كل التجاذبات مهما كانت طبيعتها ومصدرها و شددت على التزامها بأداء رسالتها طبقا للقانون وعلى قاعدة عدم التمييز بين المودعين، فإنها تستنكر بشدة إلقاء التهم جزافا دون بيّنة أو بداية حجّة بهدف المسّ من سمعة السلك والحط من معنويات الإطارات والأعوان.

أيضا أكدت الهيئة العامة للسجون و الاصلاح تمسكها بحقها في القيام بالتتبّعات العدلية المستوجبة ضد كل من يعمد إلى نشر الإشاعات والإدّعاءات الزائفة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى