أخباردوليعربي

بعد قصفها لمواقع تابعة لحزب الله: حسن نصر الله يتوعد اسرائيل بضربة موجعة

أعلن جيش الإحتلال الإسرائيلي أنه قام بإرسال قوات إضافية للقيادة الشمالية وأرجأ مناورات في ظل استمرار التوتر الكبير مع ”حزب الله” اللبناني.

ونشر المتحدث باسم جيش الإحتلال أفيخاي أدرعي تغريدات أكّد من خلالها أن قواته البرية والجوية والبحرية والمخابرات عززت استعداداتها لمختلف السيناريوهات في منطقة القيادة الشمالية، مضيفا أن “الإجراءات اتخذت في الأسبوع الماضي”.

ويأتي ذلك بعد خطاب الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله، مساء السبت، والذي هدد فيه إسرائيل بالرد في الوقت والمكان المناسبين، خاصة بعد اعتداءاتها الأخيرة في الضاحية الجنوبية للعاصمة اللبنانية بيروت، وفق وكالة “سبوتنيك”.

وأوضح نصر الله أنه “بعد تفكيك الطائرتين الإسرائيليتين من قبل الخبراء تبيّن أنهما كانتا معدتان للتفجير، مبينا أن المقاومة تختار الظرف والزمان والمكان المناسبين لاستهداف الطائرات المسيرة الإسرائيلية في أجواء لبنان”.

ونفذت قوات الإحتلال الشهر الماضي، وخلال 24 ساعة 3 عمليات عسكرية طالت سوريا ولبنان والعراق.

وهاجمت بالصواريخ أهدافا في سوريا، قالت دمشق إنها تصدت لها عبر دفاعها الجوي، فيما أعلنت هيئة “الحشد الشعبي”، في العراق عن مقتل أحد عناصرها وإصابة آخر، في قصف نفذته طائرات الإحتلال في قضاء القائم، شمال غرب بغداد قرب الحدود السورية.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى