أحزابأخبارتونسسياسة

بسبب ما اعتبر تشويها لقياداته: نداء تونس يقاطع 4 مؤسسات اعلامية!

أعلن حزب نداء تونس مقاطعة أربع مؤسسات إعلامية وفق ما جاء في بيان اصدره استنكر فيه تدخل رئاسة الحكومة في عدد من المؤسسات الإعلامية.

 

وعبّر الحزب عن استنكاره لتجاوزات تعرض لها في عدد من وسائل الإعلام، وعمليات إقصائه بتعليمات فوقية، كما أدان حملات التشويه الكبيرة والمنظمة ضده وضدّ عدد من قياداته وإطاراته، وفق تعبير محرّر البيان. وندّد بما وصفه بجملة من “المغالطات والأخبار الكاذبة والتأويلات الخطيرة في حقّ الحزب التي يتداولها عدد من المحطات الإذاعية والتلفزية عن سوء نية ودون منح حق الرد أو التعقيب”. 

وأضاف أنه “يستنكر تدخل رئاسة الحكومة السافر في المؤسسات الاعلامية المصادرة والعموميّة ويطالب الهيئات والهياكل ذات العلاقة وعلى رأسها “الهايكا” بالتدخّل لضمان الالتزام بأخلاقيات المهنة والتدقيق في ملكية عدد من رجال الأعمال والسياسيين لقنوات تعمل دون ضوابط ولا حدود سوى أجندات أصحابها ومموّليها”.

وفي ذات السياق، استنكر الحزب ما اعتبره “عمليات الضغط والترهيب المسلطة على عدد من مالكي المؤسسات الاعلامية وتهديدهم بملفات قضائية بغاية السيطرة على الخط التحريري لها” . 

وأعلن الحزب مقاطعته الحضور والإدلاء بتصريحات وتمثيل الحزب بكل من قناة التاسعة، قناة الحوار التونسي، جريدة الصباح، جريدة الشروق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى