تونس

(بالصور) وقفة احتجاجية أمام مقر بلدية فوشانة و ديقاج ” في وجه رئيس البلدية

نظم عدد من المواطنين ونشطاء المجتمع المدني بفوشانة امس وقفة احتجاجية أمام مقر البلدية رفعوا خلالها عديد الشعارات وطالبوا فيها بحل المجلس البلدي وباقالة رئيس البلدية نتيجة عديد الاخلالات والتجاوزات وتتلخص أهم مطالب المحتجين في رفع شعار ” ديقاج ” في وجه رئيس البلدية نورالدين بن شريمة ( حركة النهضة ) .

وأكد بعض المشاركين في الوقفة الاحتجاجية استياءهم من أداء المجلس البلدي طيلة السنوات الثلاث الماضية اذ لم يتم تحقيق اي انجاز يفيد المواطنين .

ومما ذكره بعض المشاركين والمشاركات في الوقفة الاحتجاجية تعمد رئيس البلدية تشغيل مواطنين من مناطق مجاورة دون الالتفات الى أبناء المنطقة اضافة الى الفشل في رفع الفضلات المنزلية وغيرها كما اشتكت احدى السيدات من قيام رئيس البلدية برفع قضايا ضد مواطنين تظاهروا ضده سلميا لترهيبهم وعدم المطالبة بمحاسبته . ودعا بعض عمال المسلخ البلدي الى تسوية وضعية العمال الذين يعملون في اطار غير قانوني وفِي ظروف بيئية صعبة نتيجة انسداد قنوات التصريف منذ مدة طويلة وطالب بعض الشبان بضرورة صيانة الملعب الرياضي المغلق منذ سنتين وفتحه حتى يحتضن شبان الاحياء التابعة للمنطقة ويبعدهم عن كل صور الانحراف والجريمة

Aucune description disponible.

Aucune description disponible.

 

Aucune description disponible.

 

Aucune description disponible.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى