رياضةعالمية

باريس سان جيرمان يعلن رسمياً التعاقد مع ميسي

أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي مساء اليوم الثلاثاء رسمياً التعاقد مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لمدة عامين مع سنة إضافية اختيارية.

وبات الأسطورة الأرجنتينية رسمياً لاعب باريس سان جيرمان الجديد بعد أن أمضى 21 عاماً في صفوف نادي برشلونة وذلك بعد اجتيازه الفحص الطبي بنجاح في وقت سابق من اليوم.

وكان ميسي وصل إلى باريس قرابة الساعة الثالثة والنصف من بعد ظهر اليوم بالتوقيت المحلي، ولوّح للجماهير من إحدى الشرفات لقاعة في مطار لو بورجيه مرتدياً قميصاً مكتوب عليه كلمة “هنا باريس”.
 

وسيحمل ميسي الرقم 30 مع باريس سان جيرمان.

وسيحصل اللاعب الأرجنتيني على 37 مليون يورو في الموسم الواحد خالصة من الضرائب بجانب 13 مليون يورو على هيئة مكافآت مالية في كل موسم، ما يعني إمكانية وصول راتبه السنوي إلى 50 مليون يورو.

ووافق باريس سان جيرمان كذلك على منح خورخي ميسي والد اللاعب ووكيله هدية قيمتها 15 مليون يورو مقابل انضمام اللاعب للنادي في صفقة انتقال مجانية.

ووعد النادي الباريسي ميسي كذلك بتوفير «فيلا» للاعب بالقرب من منزل صديقه البرازيلي نيمار بجانب تسهيل عملية نقل أبناء اللاعب الأرجنتيني لمدارس جديدة في العاصمة الفرنسية.

وعرض باريس سان جيرمان القميص رقم 30 على ميسي، القميص الذي شهد بداية اللاعب مع ناديه السابق برشلونة لا سيما أن ميسي رفض ارتداء القميص رقم 10 الذي يرتديه نيمار في الوقت الحالي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى