أخبارتونسرياضةوطنية

انتخابات النجم تنصف رضا شرف الدين

 أعلنت اللجنة المستقلة المشرفة على انتخابات النجم الساحلي عن تأجيل الجلسة العامة الانتخابية لفريق جوهرة الساحل بسبب عدم ورود أيّة ترشّحات لرئاسة النادي أو عضوية مجلس الإدارة.

وسيؤدّي تأجيل الجلسة الانتخابية للنجم الى تمديد إقامة ما تبقّى من الهيئة الحالية التي كان يرأسها رضا شرف الدين على رأس النادي لتواصل تسيير أمور الجمعية لحين انتخاب هيئة جديدة.
وأصدرت اللجنة بيانًا جاء فيه: “بمقر النجم الرياضي الساحلي اجتمعت اللجنة المستقلة للانتخابات برئاسة عبد الجليل وعضوية الهادي بن عبدالله وحافظ البريفي وبحضور حمودة بوعزَة كاتب عام الجمعية، وسجلت عدم ورود أية قائمة مترشحة للانتخابات الاستثنائية، وذلك إلى حدود الساعة السادسة مساء أمس موعد غلق باب الترشح، وبذلك يتعذر إجراء الانتخابات في الموعد المحدد لها يوم السبت 16نوفمبر”.
وأضافت: “ستتم الدعوة لجلسة عامة انتخابية استثنائية في أجل أقصاه شهرين من تاريخ إيداع هذا التقرير، وتواصل الهيئة المديرة مهامها إلى حين انتخاب هيئة جديدة، طبقا لمقتضيات الفصل 24 من النظام الأساسي لجمعية النجم الساحلي”.
عزوف رجالات النجم عن الترشح لرئاسة النادي كشف مرّة أخرى أنه لا يوجد حاليا من هو قادر على تحمّل المسؤولية وكشفت كذلك أن رضا شرف الدين كان محقا في ما ذهب إليه عندما أسرّ لمقرّبيه بأنّ جبهة المعارضة التي تترصّده ليست سوى مجموعة أقوال ولا أفعال وأنه لا أحد قادر على التضحية بماله وصحته على غرار ما كان يقوم به هو على رأس النجم. تأجيل الجلسة الانتخابية هو انتصار معنوي لشرف الدين على كلّ خصومه وهو كذلك تمهيد لعودة مرتقبة للرئيس الذي يسير في طريق مفتوحة لخلافة نفسه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى