رياضةوطنية

النادي الإفريقي يتخلص من كابوسه المزعج !!

زف رئيس الإفريقي التونسي يوسف العلمي بشرى لأحباء الفريق. وأكد العلمي أن إدراة الفريق نجحت في تسوية كل الملفات العالقة مع لجنة النزاعات التابعة للفيفا، مما يعني رفع عقوبة المنع من إبرام التعاقدات مع لاعبين جدد. 

وقال يوسف العلمي في تصريح مصور خص به الموقع الرسمي للنادي الإفريقي، الخميس: “أريد أن أشكر كثيرا جماهيرنا العريضة التي قدمت دعما كبيرا للنادي منذ أكثر من سنة حيث بادرت بجمع الأموال من خلال اللطخات في غياب أي دور للإدارة في ذلك الوقت”.

وتابع: “كما أشكر الأب الروحي للنادي حمادي بوصبيع الذي قدم لنا دعما ماليا كبيرا، وكان بمثابة القاطرة التي ساعدت على الخروج بالنادي نحو بر الأمان، وأشكر أيضا اللجنة القانونية لفريقنا التي أدارت كل الملفات باقتدار وكانت ناجحة في المفاوضات”.

وأضاف العلمي: “منذ فبراير/ شباط الماضي بدأنا تسوية ملف اللاعب مختار بلخيثر ثم ملف الكاميرونيين الذي كان يهدد سمعة نادينا وفي الفترة الأخيرة حرصنا على تسوية 5 ملفات حساسة كانت ستؤدي بالفريق لطريق لا يحمد عقباه والتدحرج لأقسام سفلى مع خصم النقاط  لو لم ننجح في التسوية”.

وختم العلمي حديثه قائلا: “الحمد لله أننا أعدنا النادي الإفريقي للوضعية الطبيعية ولم يعد هناك أي تهديد على مسيرته وإن شاء الله بوضع اليد في اليد مع الإدارة والجماهير واللاعبين والجهاز الفني سنرتقي بفريقنا نحو الأفضل ونعيد له بريقه”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى