أخبارتونسسياسة

الغنوشي يُجري اتّصالا هاتفيا مع فائز السرّاج

أجرى رئيس مجلس النواب، راشد الغنوشي، اليوم الثلاثاء 19 ماي 2020، اتّصالا هاتفيّا مع رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الليبيّة، فائز السرّاج، تناول مستجدّات الوضع في ليبيا وسبل تعزيز العلاقات بين الشعبين الشقيقين ومؤسّسات البلدين.
ووفق بلاغ إعلامي للبرلمان، أشار الغنوشي إلى أنّ تونس يهمّها عودة الأمن والاستقرار لهذا البلد الشقيق مؤكّدا أهمّية عودة الحوار بين الفرقاء في ليبيا باعتبار أنّه لا حلّ عسكري للصراع في ليبيا وأنّه من الأسلم لجميع الأطراف العودة للمسار السياسي في إطار الشرعيّة الدوليّة وأعرب السرّاج، من جهته عن شكره وامتنانه لمشاعر الأخوّة التي أبداها رئيس البرلمان، مشيداً بعمق العلاقات بين البلدين وحرص تونس على أمن ليبيا واستقرارها.
وحسب البلاغ ذاته أشار الغنوشي إلى أنّ تونس يهمها عودة الأمن والاستقرار لهذا البلد الشقيق مؤكدا أهمية عودة الحوار بين الفرقاء في ليبيا باعتبار أنّه لا حلّ عسكري للصراع في ليبيا وأنّه من الأسلم لجميع الأطراف العودة للمسار السياسي في إطار الشرعيّة الدوليّة.
من جهته، أعرب السرّاج عن شكره وامتنانه لمشاعر الأخوّة التي أبداها رئيس البرلمان، مشيداً بعمق العلاقات بين البلدين وحرص تونس على أمن ليبيا واستقرارها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى