رياضةوطنية

الرابطة المحترفة الثانية: مستقبل سليمان يظفر بالإنتصار ويحافظ على الصدارة

 تمكن المستقبل الرياضي بسليمان عشية اليوم السبت 09 مارس 2019، من الانتصار على مضيفه الأولمبي الباجي بنتيجة هدفان مقابل لا شيء. 

وافتتح اللاعب رشاد العرفاوي النتيجة للمستقبل في الدقيقة العشرين من الشوط الأول ليظيف زميله أحمد الفزاني الهدف الثاني في الوقت البدل الضائع من الشوط الثاني.

وقال شاكر مفتاح مدرب المستقبل الرياضي بسليمان لـ”نيوز بلوس”، “إن كل الاعبين أبدو البلاء الحسن وحققوا الأهداف المرجوة في مقابلة اليوم وسنتعامل بحذر بقية الجولات لأن الحديث عن نهاية المشوار وحسم التأهل للرابطة المحترفة الأولى مزال مبكرا”.

من جهته، أكد  مدرب الاولمبي الباجي، محمد القيزاني بالقول: “سعينا إلى تنويع اللعب من أجل خلق فرص ثمينة وهذا ما حدث طيلة المباراة، لكن أهداف المستقبل كانت في توقيت قاتل الشيء الذي بعثر أوراق المباراة”.

كما اشار في السياق ذاته إلى الدور الكبير الذي لعبه بعض لاعبي المستقبل مثل عمامي وبن حمودة والفزاني في صنع الفارق وحسم نتيجة المباراة لفائدتهم.

وللتذكير فإن المستقبل الرياضي بسليمان يتصدر المجموعة الثانية بـ 39 نقطة يليه مستقبل المرسى بـ 36 نقطة ثم الأولمبي الباجي والترجي الجرجيسي في المرتبة الثالثة بـ 33 نقطة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى