رياضةوطنية

الرابطة المحترفة الثانية: المستقبل الرياضي بسليمان على بعد نقطة لتحقيق الصعود

تمكن المستقبل الرياضي بسليمان يوم السبت 20 أفريل 2019، من الأنتصار على المستقبل الرياضي بوادي الليل على نتيجة ثلاثة اهداف لهدفين في إطار الجولة القبل الأخيرة من بطولة الرابطة المحترفة الثانية لكرة القدم، بعد أن رفع أبناء سليمان رصيدهم إلى 45 نقطة متقدما بثلاث نقاط عن ملاحقه المباشر الأولمبي الباجي بمجموع 42 نقطة.

وعرفت المباراة طبق كروي متنوع اللوحات والمشاهد الفنية والرياضية، خاصة وأن رهان الصعود بدا قريبا لأبناء سليمان وسعي مستقبل وادي الليل إلى تفادي النزول.

وقال وليد الظاهري لاعب المستقبل الرياضي بسليمان لـ”نيوز بلوس”، كنا على وفاء لما وعدنا به جماهيرنا الغفيرة ونحن عازمون من أجل الصعود ولا غير ذلك، لعبنا كان واضحا وأهدافنا اوضح. وأكد شاكر مفتاح مدرب المستقبل الرياضي بسليمان، سيطرنا في الشوط الأول على الجميع الأصعدة بينما في الشوط الثاني لحضنا تراجع واضح لمردود الاعبين وهنا يأتي دور المدرب لفرض النسق واللعب التكتيكي الذي حسم نتيجة المباراة لفائدتنا.

من جهته عبر لطفي العياري، مدرب المستقبل الرياضي بوادي الليل عن غضبه الشديد تجاه مردود حكم المباراة الذي قدم “هدية” لأبناء سليمان في وقت كان عليه إعلان نهاية المباراة في وقتها القانوني.

وللتذكير، فإن المستقبل الرياضي بسليمان أصبح على بعد نقطة وحيدة من أجل الصعود للرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم بعد استقباله في الجولة الاخيرة جمعية امل جربة ميدون لضمان الصعود.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى