أخبارتونسمجتمع

الترجي الرياضي: المدب يستنهض الهمم.. 22 لاعبا لرحلة المغرب.. وشمام خارج الحسابات

بقلم: بلال فطوم

شهدت تحضيرات الترجي الرياضي لمباراة الرجاء البيضاوي المغربي حضور رئيس الفريق حمدي المدب الذي واكب التمارين من البداية وكانت له مصافحة مع الإطار الفني واللاعبين.

المدب اجتمع باللاعبين وتحدث معهم على انفراد وجماعيا قبل أن يحثهم على مضاعفة الجهود خلال الفترة القادمة التي تعد حاسمة و مصيرية بالنسبة لشيخ الأندية خاصة بعد الانسحاب من البطولة العربية التي تعد الهدف الأول للمكشخة هذا الموسم.

وأصر المدب على مزيد العمل لكسب كل الاستحقاقات المنتظرة بداية من مباراة السبت أمام الرجاء الذي سيسعى إليها الشعباني لتحقيق انتصار قد يخفف الضغط عن الفريق في الفترة الراهنة.

وينتظر أن يتحول الترجي الرياضي ظهر اليوم في اتجاه الدار البيضاء حيث يخوض مساء السبت القادم لقاء الجولة الافتتاحية لدور مجموعات دوري أبطال إفريقيا أمام الرجاء البيضاوي المغربي.

ووجه الإطار الفني الدعوة إلى 22 لاعبا للمشاركة في التنقل إلى المغرب فيما لن يكون لاعب الرواق الجزائري بلال بن ساحة في الموعد شأنه شأن المدافع خليل شمام في الموعد لأسباب صحية حيث لم يتخلص من الإصابة التي يعاني منها منذ مواجهة البقلاوة.

وفي ما يلي القائمة:

معز بن شريفية – رامي الجريدي – محمد الصدقي الدبشي – سامح الدربالي – رائد الفادع – إيهاب المباركي – إلياس الشتي – حسين الربيع – شمس الدين الذوادي – عبد القادر بدران – محمد علي اليعقوبي – فوسيني كوليبالي – كوامي بونسو – محمد أمين المسكيني – محمد علي بن رمضان – عبد الرؤوف بن غيث – فادي بن شوق – حمدو الهوني – هيثم الجويني – طه ياسين الخنيسي – أنيس البدري – إبراهيم واتارا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى