أخبار المؤسساتاقتصادبنوك

البنك العربي لتونس يرسم طريقا للنجاح

يشرع البنك العربي لتونس في تحول عميق ويرسم طريقا للنجاح. يتخذ البنك دفعا جديدا من أجل تموقع أفضل لدى الحرفاء الأفراد وإعادة إرساء مسار للحريف موجه نحو أكثر قدرة على الاستماع لاحتياجهم.

حملة “رؤية جديدة” تكشف هذا التوجه الجديد من أجل تحول البنك لمزيد من الاستباقية و القرب من الحرفاء.

من خلال هذا البرنامج المتكامل، يهدف البنك إلى الاستثمار في مجال الحرفاء الأفراد وجذب المزيد من العملاء بوضع عروض مناسبة ومكيفة.

كما يتخذ البنك العربي لتونس توجها جديدا يرتكز على الحريف كمحور للتقرب منه وتلبية احتياجاته ويسعى إلى تحسين تجربة الحرفاء على مستوى الفروع وعبر الوسائل الرقمية. في هذا الإطار، يهدف مشروع إعادة التنظيم إلى أكثر سلاسة و تفاعل في سير البنك. ويندرج تحويل نظام المعلومات واقتناء منظومة T24 في هذا الإطار.

على مستوى تحسين استقبال وراحة الحرفاء بالفروع، سيقع توسيع شبكة الفروع وتطوير مساحات البيع حيث تم تخصيص فضاءات متميزة للحرفاء المميزين من أجل تقديم خدمات أسرع لهم. هذا ويتمتع جميع الحرفاء بخدمة مستمرّة عبر الأجهزة الإلكترونية على مدار الساعة.

وفي إطار العمل على تعزيز قربه من الحرفاء ومواكبة احتياجاتهم، يعتزم البنك تجديد التجربة الناجحة لمركز الأعمال بصفاقس في مدن أخرى في الساحل والشمال وفي تونس الكبرى.

وقد تم في 30 أكتوبر 2020 إصدار ناجح لقرض رقاعي مشروط بقيمة 100 مليون دينار مما أعطى البنك والفريق دفعا جديدا من أجل التغيير. و هي المرة الأولى التي يتمكن فيها بنك تونسي من تحصيل مثل هذا المبلغ خلال 11 يومًا.

ويدعم البنك العربي، أول بنك في الأردن بشبكة تعد أكثر من 600 فرع متواجدة على 5 قارات، برنامج التحوّل هذا ويضع معرفته وخبرته على ذمة البنك العربي لتونس لتمكينه من كلّ فرص النجاح. وسيعزز هذا الدعم معرفة البنك العربي لتونس ويدفعه للتسريع في تطوره وإشعاعه على الساحة البنكية بتونس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى