أخبارتونسسياسة

الإعلان عن موعد انعقاد المؤتمر الإستثنائي التوحيدي لنداء تونس

قال المنسق العام للجنة الاعداد لمؤتمر نداء تونس، رضا بالحاج إن المؤتمر الاستثنائي التوحيدي للحزب سيعقد نهاية شهر مارس أو مطلع شهر أفريل القادم.

وأبرز بالحاج، ضيف بوليتكا، اليوم الأربعاء، أن المؤتمر ستسبقه دورات نقاش وحوار مع قيادات الحزب، على أن تشمل الحوارات في مرحلة لاحقة الندائيين المنشقين عن الحزب والذين أعربوا عن تطلعهم للم شمل الحزب، على غرار سلمى اللومي رئيس حزب الأمل، وقيادات من حركة مشروع تونس، ومؤسسي الحزب مثل لزهر القروي الشابي وناجي جلول وعبد الستار المسعودي وبوجمعة الرميلي.
وسيسعى الحزب خلال هذه الدورات إلى الاستماع لأبنائه وبحث الطريقة المثلى للتوحيد، من أجل العمل على تحقيق انطلاقة جديدة للحزب الذي عانى من انشقاقات عدة.
يذكر أن حافظ قايد السبسي، الممثل القانوني لحركة “نداء تونس”، كان قد أعلن عن تفويض لتشكيل هيئة عليا لإعداد وعقد المؤتمر الاستثنائي التوحيدي للحزب، مع إسنادها كامل الصلاحيات للغرض، وتحديد موعد موفى شهر جوان 2020 كتاريخ أقصى لعقد المؤتمر.
وتتكون الهيئة العليا لإعداد المؤتمر الإستثنائي التوحيدي لحركة نداء تونس من كل من قاسم مخلوف وعماد الرياحي ومروان بويدة وأيوب الزرمديني وعفاف عشراني ونورالدين بن تيشة ومصطفى القرواشي وعيسى حيدوسي وخليل قائد السبسي وخليفة العثماني والمنجي الحرباوي ومريم رابح وفتحي الخميري ومنيرة الرصاع وحاتم الفرجاني ورامي محفوظ، ويرأسها رضا بلحاج.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى