أخبارأخبار عاجلةتونس

إطلاق برنامج تأشيرة الأعمال الأمريكية..

 

انضمت القائمة بالأعمال ناتاشا فرانشيسكي إلى أعضاء غرفة التجارة الأمريكية (AmCham) بتونس للإعلان عن إطلاق برنامج تأشيرة الأعمال الأمريكية في 31 أوت 2022.

سيتمكن أعضاء غرفة التجارة الأمريكية بتونس، من خلال هذا البرنامج، من طلب مواعيد تأشيرة عاجلة لرحلات العمل إلى الولايات المتحدة. يهدف برنامج تأشيرة الأعمال الأمريكية إلى زيادة توسيع العلاقات التجارية بين الولايات المتحدة وتونس من خلال مساعدة أعضاء غرفة التجارة الأمريكية بتونس على تطوير علاقاتهم مع نظرائهم رجال الأعمال الأمريكيين.

هذا وقد صرحت القائمة بالأعمال ناتاشا فرانشيسكي بهذه المناسبة: “هذا التعاون بين السفارة الأمريكية وغرفة التجارة الأمريكية بتونس يعد وسيلة جديدة لتعزيز العلاقات الاقتصادية بين بلدينا وتنمية بيئة الأعمال النشيطة في تونس.”

كما صرح السيد ناصر الحيدوسي رئيس غرفة التجارة الأمريكية بتونس: “سررنا بالشراكة مع سفارة الولايات المتحدة في برنامج تأشيرة الأعمال الجديد هذا والذي يدعم بشكل مباشر جهود غرفة التجارة الأمريكية المبذولة لزيادة الاستثمار الأمريكي في تونس.”

غرفة التجارة الأمريكية بتونس هي منظمة غير حكومية تم إنشاؤها سنة 1989. تتمثل مهمة غرفة التجارة الأمريكية في تشجيع الروابط بين رجال / سيدات الأعمال والشركات في تونس والولايات المتحدة الأمريكية لتطوير المبادلات الاقتصادية والتجارية بين البلدين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى