أخبار المؤسسات

توقيا من إنتشار فيروس كورونا: أورنج تونس تتجنّد .. وتوفر الحلول لحرفائها

أمام إنتشار فيروس كورونا المستجد وفي إطار التوقي من هذا الوباء والحدّ من تداعياته على المستوى الاقتصادي والاجتماعي والصحي، تحرص أورنج تونس وجميع العاملين فيها على توفير كلّ الخدمات لحرفائها من الشركات في اطار تأمين استمرارية خدماتها وتزويدها بحلول  تتلائم مع الوضع الراهن.

وفي هذا الإطار تعلم أورونج تونس  أنّ كلّ موظفيها والعاملين في إدارة الشبكات مجندين لضمان جودة الحلول والخدمات القارة والجوّالة وتوفير الدعم التقني إذا اقتضت الحاجة.

وحرصا على سلامة منظوريها من العاملين في الشركة في صورة التدخل لأحد الفرق التقنية في مقراتهم سيتمّ إتخاذ جميع الإجراءات الضرورية وإعلامهم بها قبل الزيارة.

وستكون جميع الفرق التجارية لأورنج تونس على ذمة كلّ حرفائها من الشركات التجارية والمؤسسات الاقتصادية للاستجابة للطلبات الأكثر استعجالا لحرفائها من الشركات التجاريةclients Entreprise  وتقديم الدعم الضروري .

كما توصي اورنج تونس بالنسبة للطلبات الحالية بإستخدام الفضاء الخاصّ بالحرفاء الآمن على الرابط التالي

https://www.orange.tn/selfcare/auth/login

والمتاح على مدار 24 ساعة و طيلة أيام الأسبوع.

كما أن أورنج تونس مجنّدة أيضا لتزويد الشركات التجارية بعروض الربط بالانترنات والنفاذ الآمن الملائمة مع احتياجات هذا الوضع الصحي الاستثنائي خصوصا الخدمات والحلول التي تمكّن من العمل عن بعد مع النفاذ الآمن إلى نظم المعلومات للشركة.

ولمزيد من المعلومات أوطلب للحصول على الخدمات، يمكن  للمؤسسات الاتصال على العنوان التالي : [email protected] بالإضافة إلى جميع الوسائل المتاحة  التي يمكن من خلالها التواصل مع حرفائها.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى