أخبارتونس

(أثار فيديو الاعتداء عليها جدلا واسعا) : الضحيّة تخرج عن صمتها

أوضحت الفتاة أميمة التي ظهرت مؤخرا في مقطع فيديو انتشر على صفحات الفايسبوك وهي بصدد التعرض إلى اعتداء بآلة حادة من قبل أحد الأشخاص، أن الحادثة حصلت منذ سنة ونصف وما تزال القضية معروضة أمام القضاء.
وأفادت أميمة، في “برنامج أحلى صباح على إذاعة موزاييك”، بأنها “جمعتها علاقة عاطفية بالمُعتدي قبل أن تقرر الإنفصال عنه نهائيا. وقد حاول مرارا الإتصال بها ولقاءها لإقناعها بالبقاء معه ورفضت، إلى أن اتصل بها في أحد الأيام صديق وطلب لقاءها في الطريق العام لأمر يخصّها، وبتنقلها إلى المكان المذكور فوجئت بالمُعتدي يشهر في وجهها سكينا ويهددها به ويطلب منها الذهاب معه إلى مكان قصيّ، أين قام بتعنيها وبالإعتداء على وجهها وساقها بسكين حاد”.
وعبّرت أميمة القاطنة في الضاحية الجنوبية للعاصمة، عن تأثرها الشديد لما حدث لها خاصة بعد نشر الفيديو في هذا التوقيت، موضحة “أنها متزوجة اليوم وزوجها على علم بهذه الحادثة التي تعرضت لها قبل زواجها، قائلة ”لقد شوّهوا سمعتي ولم يراعوا مشاعري.. أمي إنهارت نفسيا بسبب الفيديو وما يقال عني..”.
كما أكدت أنها رفعت قضية ضد المعتدي الذي يقبع حاليا في السجن لصدور أحكام سجنية ضده تصل إلى 16 سنة، في حين ما تزال قضيتها جارية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى