أخبارتونس

ياسين العياري : ايداع بالسجن في حق حسان الفطحلي…و مانيش مسامح

قال النائب بالبرلمان ياسين العياري في تدوينة نشرها اليوم على صفحته الرسمية بالفيسبوك  إن المكلّف بالإعلام سابقا بمجلس نواب الشعب حسان الفطحلي وقع إيداعه السجن.

وبيّن العياري  أن  إيقاف الفطحلي يأتي على خلفية تركيب وتزوير وبث فيديو إباحي مزور في مارس 2019 ، لنائب شعب  كل ذنبه أنه دافع عن مواطنة وفق تعبيره.

وقال العياري في نص التدوينة  ‘ لا أدري إن كان للفطحلي أبناء، أتضامن معهم بصدق، فسجن أبيهم لمثل ما فعل، شاق جدا عليهم، أتمنى – إن وجدوا- أن لا يعلموا أبدا….  أتمنى للفطحلي محاكمة عادلة تتوفر له فيها كل وسائل الدفاع، ينال بعدها جزاءه في الدنيا بالقانون، قبل محاكمة الآخرة..وأغلق قوس الفطحلي إذا، للأبد وأتركه وراء ظهري، كإمتحان صعب متعب جدا، تعدى وإنتهى: أثق فيما سيقرره القضاء..’ نلتقي أمام رب العالمين، يومها؟ مانيش مسامح “
وطالب العياري بإحداث خلية في مجلس النواب للتبليغ عن كل حالات التحرش و التحيّل و إعطائها الآليات و الأدوات اللازمة والعمل على مقترح قانون، يجرم و يعاقب بشدة كل نشر لمعطيات تمس من الشرف، سواء كانت حقيقية أو مزيفة و تكفل هيئة مكافحة الفساد و محكمة المحاسبات و دوائر الرقابة في المجلس و في رئاسة الحكومة بملف “فساد” دخول الفطحلي للمجلس و ما شابه من تدخلات و معاقبة كل من جعل مؤسسة سيادية تمارس الفساد، وتخالف القانون .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى