رياضةعالميةوطنية

نبيل معلول: سندافع بقوة على الراية الوطنية.. وبامكاننا الترشح للدور الثاني

أكد نبيل معلول، المدير الفني للمنتخب التونسي، اليوم الأربعاء، أنه سيطالب لاعبيه بالصمود والدفاع عن الراية الوطنية، مثلما كانوا في المباراة الأولى ببطولة كأس العالم في روسيا.

وكان نسور قرطاج استهلوا مسيرتهم في بطولة كأس العالم الحالية، بالهزيمة 1-2، أمام نظيره الإنقليزي، أمس الأول الإثنين، ضمن منافسات المجموعة السابعة في الدور الأول للبطولة.

وقال معلول، على هامش تدريبات الفريق اليوم: “سأجري بعض التعديلات في التشكيلة خلال المباراة المقبلة أمام المنتخب البلجيكي يوم السبت المقبل”.

 
وأوضح: “الفريق الإنقليزي لديه عناصر ممتازة جدا سواء في الوسط أو الهجوم، ما مكنهم من الضغط على دفاعنا بشكل كبير في الشوط الأول. أنقذ معز حسان مرماه من 3 كرات”.وأضاف: “في الشوط الثاني، عدلنا الخطة مما قلص خطورة المنتخب المنافس ولولا ذلك لكانت النتيجة ثقيلة”.

وقال معلول: “المؤكد أن فرصنا تراجعت نسبيا بعد الخسارة، كما تعلم بإمكاننا المرور بأربع نقاط فقط، ومن الممكن ألا نمر للدور الثاني حتى لو حصدنا 6 نقاط”.

 هذا وتلعب تونس في المجموعة السابعة برفقة منتخبات بلجيكا وإنجلترا وبنما.

كما تتصدر المجموعة، بلجيكا بثلاث نقاط بعد فوزها على بنما، وتحتل إنجلترا المركز الثاني بنفس الرصيد من النقاط ولكن بفارق الأهداف لصالح بلجيكا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى