أخبارتونس

منع الصحفيين من دخول مجلس النواب..إدارة الإعلام بالبرلمان تُوضّح..

نفت الادارة العامة للإعلام والاتصال بمجلس نواب الشعب وجود أي قرار يمنع الاعلاميين من القيام بعملهم داخل البرلمان وذلك  خلافا لما تمّ تداوله صباح اليوم بخصوص منع الصحفيين من دخول البرلمان.
وأكدت إدارة الإعلام في بلاغ لها السبت أن دخول المؤسسة البرلمانية ومواكبة نشاطه مسموح به لكل مبعوثي أجهزة الاعلام المسجّلين بالقائمات المعتمدة بالمركز الاعلامي للمجلس والتي يتم تحيينها بصفة دورية في بداية الدورة النيابية .
وأشار البلاغ إلى أن غير المسجّلين بالقائمات السالف ذكرها، مدعوون للتنسيق مسبقا مع مصالح الاعلام والاتصال بالمجلس ليتسنّى إجراء اللازم وتمكين الصحفيين من القيام بعملهم في رحاب المجلس ولاسيما بعد انتهاء التوقيت الاداري أو في الظروف الاستثنائية وتزامن بعض الانشطة مع عطلة نهاية الاسبوع .
وأكدت الادارة العامة للإعلام والاتصال بمجلس نواب الشعب أنها تبقى على ذمة كل الاعلاميين للتواصل معهم في كل الاوقات، وذلك في اطار الحرص الدائم والمتواصل على توفير أفضل الظروف لعمل مبعوثي اجهزة الاعلام وتسهيل مواكبتهم لنشاط المؤسسة البرلمانية، وفي اطار سياسة الانفتاح والشفافية التي ينتهجها المجلس وايمانه العميق بالدور الحيوي الهام الذي يضطلع به الاعلام .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى