أخبارتونسمجتمع

مستجدات حادثة الاعتداء بالعنف الشديد على تلاميذ أمام معهد المنجي سليم بصفاقس

أفاد الناطق الرسمي باسم محاكم صفاقس مراد التركي بأنه تم فتح بحث عدلي في الحادثة التي جدت أمس أمام معهد المنجي سليم بساقية الزيت من قبل الفرقة المختصة في البحث في جرائم العنف ضد المرأة والطفل بصفاقس من أجل الكشف عن الأطراف التي كانت وراء الاعتداء بالعنف الشديد على تلاميذ من المعهد المذكور.

وأضاف التركي في تصريح لحقائق أون لاين، اليوم الثلاثاء 1 اكتوبر 2019، أنه تم الاستماع إلى أطراف متعددة ومتنوعة سواء من التلاميذ أو ممن كانوا متواجدين بمكان الحادثة ومحيطها، مشيرا إلى أنه سيتم اتخاذ الاجراءات اللازمة على ضوء ما سيتوفر من معطيات.

وأقدم أمس عدد من المسلحين بعصي و قضبان حديدية، قيل إنهم من تلاميذ معهد محمد علي، على الاعتداء بالعنف الشديد على تلاميذ أثناء خروجهم من معهد المنجي سليم بساقية الزيت.

وحسب المعطيات الأولية فإن الإعتداء جاء على خلفية “كلاش” بين تلاميذ المعهدين في وقت سابق على هامش “الدخلة” و القرافيتي الحائطية.

هذا وأصيب أحد التلاميذ، محمد أمين السقا، بكسر فوق العين استوجب تدخلا جراحيا عاجلا وهو الآن نزيل المستشفى الجامعي الحبيب بورقيبة بصفاقس، فيما تعرضت مجموعة أخرى من التلاميذ إلى إصابات طفيفة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى