أخبارثقافةفنون

مخرج المسلسل يكشف.. مسلسل “المايسترو” مستوحى من قصة حقيقية ..

أكد المخرج لسعد الوسلاتي أن أحداث “المايسترو” الذي يبث يوميا على قناة الوطنية الأولى مستوحاة من قصة حقيقية عاشها الموسيقي رياض الفهري في أحد مراكز الأحداث أين قام بتدريس الموسيقى للأطفال السجناء وتحوّلت التجربة إلى فكرة تبلورت فيما بعد لتصبح نصا لمسلسل درامي.

وبيّن الوسلاتي خلال استضافته ضمن برنامج “السهرية “على الجوهرة أف أم أنه قبل الإنطلاق في تصوير المسلسل تمّ الإستماع فيه لأكثر من 150 شهادة حية و تسجيلها مؤكدا أن القصة الخاصة بالبعض منهم موجودة ضمن أحداث المسلسل الذي يعتبره واجبا لأن الدولة والمجتمع لم يساهما في حل مشاكل الشباب وأن فشل نظام مراكز إصلاح الأطفال الجانحين مرده عدم تطبيق القوانين بشكل سليم. واعتبر المتحدث أن “المايسترو” يدق ناقوس الخطر لإنقاذ الشباب من التهميش ولخلق حوار عائلي يقرب الأسرة من الشباب والأطفال لمعرفة مشاغلهم الحقيقية.

“المايسترو” مسلسل من 20 حلقة من إنتاج التلفزة الوطنية التونسية ويجمع ثلّة من نجوم الدراما التونسية حيث يشارك في أحداثه كلّ من أحمد الحفيان، فتحي الهداوي، درة زروق، غانم الزرلي، وجيهة جندوبي، شاكرة رماح، رياض حمدي، منتصر التبّان، مريم حسن، سناء الحبيب، مالك بن سعد، نذير بواب، حكيم بومسعودي، حسام الساحلي، أميمة مطيمط، و ضيف شرف المسلسل رؤوف بن عمر مع مشاركة خاصة لمريم بن حسين، إلى جانب العديد من الوجوه الجديدة و الاكتشافات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى