رهانات الكترونيةمنتدى الربح من النات

لعشاق PLANETWIN: الكشف عن استراتيجية لتحصيل مدخول يومي يتجاوز 350 يورو..وهذه شروطها

يحتوى موقع المراهنات العالمي PLANETWIN365 على عديد المزايا التي تجذب المهتمين بالمراهنات على استعماله لما فيه من خيارات متعددة بمقدورها ان تدرّ أرباحا طائلة خصوصا لمن يفقه جيدا أبجديات المرهانات وعلى دراية بالفرق الرياضية.

وفي هذا الإطار تمّ الكشف على استراتيجية سرّية يستعملها خصوصا وبكثرة المتراهنين الهولنديين والأتراك، أثبتت فاعليتها ونجاعتها، بنسبة 96 بالمئة، وتمكن مستعمليها ومتبعيها من تحقيق أرباح طائلة تقدر يوميا بين 350 يورو  و 1200 يورو.

وتكمن الاستراتيجية في:

أولا –  اختيار 4 مقابلات من كرة القدم للمراهنة عليهم،  تكون فيها قيمة أقل كوتا في خيار لعب (1X2)  أكثر من 2 نقطة

ثانيا – اختيار 2 بازات مؤكدة  من المقابلات الأربعة، أي الرهان بـ 1 أو 2 من جملة المقابلات الأربعة.

ثالثا- المراهنة على  المقابلتين الأخرتين وفق خيار نتيجة الشوط الأول و المقابلة HTFT، بجميع الاحتمالات الممكنة، وسيكون عددها 81 احتمالا،على أن لا يقع تغيير البازات الخاصة بالمقبالتين الأولتين التي وقع الرهان عليهما أما بـ 1 أو 2.

وهكذا بعملية حسابية سيكون هناك 81 ورقة مراهنات وقع تأكيدها في موقع البلانات، وستكون ضمنها الورقة الفائزة، وفي الأغلب ستكون قيمتها مجتمعة اي الكوتا أكثر من 1000 نقطة.

وللاتباع هذه الاستراتيجية، وجني أرباحها، وجب العلم أنّ المتراهن عليه أن يضحي من ماله بنحو 40,5 يورو اذا ما نفذ كل ورقة من جملة 81 ورقة، بـ 0,5 يورو، لكنه سيكسب مدخول يومي يتجاوز 350 يورو أقل شيء، وهو الأهم بفضل الورقة الفائزة.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى