رياضةوطنية

كأس تونس: ركلات الترجيح تفصل مباراة مستقبل سليمان والقوافل الرياضية بقفصة

 دارت عشية اليوم الثلاثاء 26 مارس 2019، مقابلة الدور الثمن النهائي كأس تونس لكرة القدم حيث تمكن القوافل الرياضية بقفصة من الانتصار بركلات الترجيح على المستقبل الرياضي بسليمان صاحب الأرض والجمهور بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف واحد.

وافتتح القوافل النتيجة في الدقيقة الحادية والعشرين عن طريق اللاعب أيمن الزين في حين تمكن أبناء سليمان من تعديل النتيجة قبل نهاية المباراة بدقائق قليلة عن طريق الاعب ماهر بولبيار، لتنتهي المباراة في وقتها الاصلي بالتعادل الإيجابي 1/1.

وقال شاكر مفتاح مدرب المستقبل الرياضي بسليمان لـ”نيوز بلوس”، “إن استعدادنا لهذه المباراة كان واضحا على عكس ما يضنه البعض لكن ركلات الترجيح كانت الفيصل في حسم اللقاء لفائدة القوافل، كما عملنا جميعا من أجل الوصول لأدوار متقدمة في هذه المسابقة”.

من جهته أكد الجبالي مدرب القوافل الرياضية بقفصة، “ على الإستعداد الكامل لأبناءه لركلات الترجيح التي كانت القول الفصل لفائدة فريقه ومحاولة القوافل طيلة المباراة إلى تنويع اللعب وخلق فرص ثمينة من أجل المحافظة على نتيجة الشوط الأول لكن التعادل جاء خارج السياق وفي توقيت صعب من الشوط الثاني الشيء الذي جعل لاعبيه يستعدون جيدا بدنيا وتكتيكيا لضربات الترجيح”.

الجدير بالذكر، أن تشكيلة المستقبل الرياضي بسليمان سجلت غياب اللاعب الدولي الأولمبي محمد أمين بن حمودة لسببين، أولها مشاركته مع المنتخب الوطني ضد جنوب السودان وثانيهما تأديبية بعد تشريكه بالخطأ وهو تحت طائلة الإنذار الثالث، كما ادار المباراة الحكم نصر الله الجوادي.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى