أحزابأخبارتونسسياسة

عماد بلحاج خليفة يدعو النيابة العمومية للتحرّك ضد تصريحات مخلوف..

أكّد عماد بلحاج خليفة الأمين العام للاتحاد الوطني لنقابات قوات الامن الداخلي في برنامج ميدي شو اليوم الاثنين 9 مارس 2020 على ضرورة التعامل بمسؤولية مع الملف المتعلّق بقانون حماية الأمنيين لأنّ المؤسسة الأمنية من ركائز الدولة.

واعتبر أنّ ما قاله النائب سيف الدين مخلوف بخصوص العملية الإرهابية التي وقعت في منطقة البحيرة 2 واعتبارها عملية من مخابراتيّة قبل صدور نتائج الشرطة الفنية والقضاء، يعدّ تصريحا خطيرا.

وطلب بلحاج خليفة من النيابة العمومية استدعاء سيف الدين مخلوف وسماع أقواله لأنه يمتلك معطيات خطيرة يجب التثبت منها بخصوص العملية الإرهابية التي جدّت يوم الجمعة الماضي.

وتابع “ساعات قليلة بعد العملية التي أسفرت عن مقتل أمني وإصابة 5 آخرين، مخلوف يصرّح أنّه كان محامي أحد الإرهابيين اللذين نفذا الهجوم معتبرا أنّ ما قام الإرهابي به انتقام … هو يبرر ما لا يبرر”.

وكشف ضيف ميدي شو أنّ الإرهابي الذي تحّدث عنه نائب ائتلاف الكرامة أحيل على القضاء على خلفية تدوينات نشرها وقضى عقوبة سجنيّة وفق قانون مكافحة الإرهاب، مشدّدا على ضرورة إيجاد تبريرات لما قام به وتفجيره لنفسه “لو تحدثنا بهذه الصيغة يعني أن كل المساجين قنابل موقوتة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى