فوراكسمنتدى الربح من النات

عالم الفوراكس: تعرّف على استراتيجية الموفينغات المعدلة التي قهرت “المجنون”!

يعشق الكثير من المتداولين في سوق الفوراكس، العمل على الفيرمات الصغيرة لأزواج الباوند نظرا لسرعتها ونظرا للرغبة الجامحة في تحقيق مكاسب في أقل وقت ممكن.

ومن بين الاستراتيجيات التي أكتشفت مؤخرا في عالم الفوراكس ويمكن اعتمادها كوسيلة للربح، نجد استراتيجية الموفينغات المعدلة.

وتعتمد هذه الاستراتيجية الغير معروفة، على مؤشر الموفينغ أفيراج 30 سمبل والموفينغ 20 أكسبوتنشل، مع مؤشر الماكدي باعدادته الافتراضية.

 

وللانتفاع بهذه الاستراتيجية المربحة، وجب الالتزام بشروطها سواء في البيع أو الشراء، والتي ترتكز أولا على معاينة السعر في مؤشر الماكدي ثمّ انتظار تقاطع الموفينغات.

ففي صفقة الشراء، يجب أولا أن تكون اشارة الماكدي فوق المستوى 0، وفور تقاطع الموفينغات، نفتح صفقة الشراء، مع تحديد أهداف تتراوح بين 20 و 50 نقطة، على أن يكون الستوب لوز ملاصقا لسعر آخر اشارة دعم.

أمّا في صفقة البيع، يجب أولا أن تكون اشارة الماكدي أسفل المستوى 0، وفور تقاطع الموفينغات، نفتح صفقة بيع، مع تحديد أهداف تتراوح بين 20 و 25 نقطة، على أن يكون الستوب لوز ملاصقا لسعر آخر اشارة مقاومة.

هذا ويستحسن تطبيق هذه الاستراتيجية، على منصة شركات ecn، وليس ماركت مايكر، مع تجنب التداول بها وقت الأخبار كغيرها من الاستراتيجيات. 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى