رياضةوطنية

صعود مستقبل سليمان للرابطة الأولى وحقيقة مواصلة مفتاح التدريب وتجديد الفريق (صور)

أنتهت الجولة الأخيرة للمجموعة الأولى من الرابطة المحترفة الثانية لكرة القدم يوم السبت 03 ماي 2019، وأسفرت النتائج عن صعود المستقبل الرياضي بسليمان للرابطة المحترفة الأولى لأول مرة في تاريخه وذلك اثر تعادله صفر مقابل صفر أمام جمعية أمل جربة مقابل هزيمة الاولمبي الباجي أمام مستقبل المرسى المنافس المباشر لأبناء سليمان على نتيجة اثنين مقابل واحد.

وقال شاكر مفتاح مدرب المستقبل الرياضي بسليمان لنيوز بلوس، إن الصعود استحقاق لأبناء سليمان بعد عمل متواصل وجهد كلل بالنجاح على جميع الأصعدة. وبخصوص موضوع مواصلته تدريب أبناء سليمان وتجديد الفريق استعدادا لمنافسات الرابطة المحترفة الأولى، عبر مفتاح عن رغبته في مواصلة التدريب بعد تحقيق نتائج إيجابية مع سليمان وبالنسبة لمسألة تجديد الفريق واخر الانتدابات هي مسألة تخص الإدارة وستتخذ القرارات الازمة في ذلك.

من جهته، أكد أسامة بن عياد لاعب مستقبل سليمان على استعداد الفريق للرابطة الأولى كما أبدى ذلك في الرابطة الثانية وقال “ثقتنا كبيرة بالعمل الجماعي وسنواصل مسيرة النجاح كما بدأناها معا”. هذا وأسفرت النتائج في أسفل الترتيب من نفس المجموعة عن نزول كل من اتحاد سليانة والنادي القربي إلى الرابطة الثالثة، وفي المجموعة الثانية نزل كل من نادي محيط قرقنة ونادي جبنيانة إلى الرابطة الثالثة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى