فوراكسمنتدى الربح من النات

شركة xm تقدم ندوة تعليمية حول الفوراكس في تونس

نظمت شركة الوساطة العالمية “XM” الرائدة في مجال التداول الالكتروني، مساء السبت 26 أكتوبر 2019، في تونس، ندوة حول الفوراكس عنوانها، التداول باستخدام أنماط الانعكاس Avramis River، حضرها جمع من المتداولين التونسيين، غالبيتهم من فئات الشباب الذي يحدوهم أمل في النجاح في عالم اللأسواق والوصول الى الحرية المالية.

وبالتعاون مع شركة Tradepedia المختصة في ﺗﻘﺪﻳﻢ اﻟﺒﺮاﻣﺞ اﻟﺘﻌﻠﻴﻤﻴﺔ ﻭاﻟﺘﺪﺭﻳﺒﻴﺔ ﻭاﻟﺮﻗﺎﺑﻴﺔ “ﻟﻠﺘﺪاﻭﻝ اﻟﻔﻌﺎﻝ ﻭاﻟﻤﺴﺘﻤﺮ ﻭاﻟﻤﺮﺑﺢ”، قدّم مدير قسم التدريب في منطقة الشرق الأوسط والخبير الاقتصادي اللبناني ﺣﺒﻴﺐ ﻋﻘﻴﻘﻲ للحضور شرحا مفصلا عن أساليب التداول باستعمال المؤشرات مع عرضا لمميزات مؤشر أفراميس الذي يصل نسبة نجاحه الى 70 بالمائة على الفيرم اليومي.

هذا وقد قدمت شركة XM مجموعة من الجوائز للحاضرين عبر القرعة تمثلت في حاسوب محمول و بونص بـ 100 دولار نالها عدد من المتداولين الذين لهم حسابات حقيقية في شركة xm، مع تقديمها لعرض خاص للذين حضروا الندوة يتمثل في بونص 100 بالمائة عن الايداع يصل قيمته لـ 300 دولار.

يذكر أنّ شركة XM تعد من أبرز شركات الوساطة في العالم، وتتميز عن عن غيرها من الشركات التي تقدم خدمات التادول الالكتروني الفوراكس، بالسمعة الطيبة وبعروضها المميزة، وهي حاصلة على عديد الجوائز العالمية ومرخصة من أبرز الهيئات على غرار هيئة الرقابة البريطانية FCA.

 

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى