أخبارتونسرياضةوطنية

دوري ابطال افريقيا: النجم و الترجي في مهمة الثلاث نقاط

يتحول النجم الساحلي اليوم الخميس الى الخرطوم لمواجهة الهلال السوداني في ملعب الجوهرة الزرقاء بأم درمان لحساب الجولة الرابعة من دوري مجموعات رابطة الابطال الافريقية.

و تنطلق رحلة فريق جوهرة الساحل على الساعة 14:30 من مطار المنستير الدولي على متن طائرة عسكرية و الوصول من المنتظر يكون على الساعة ال22:00 ليلا.
و من المنتظر ان يعلن المدرب الاسباني خوان كارلوس غاريدو على قائمة اللاعبين المدعوين لرحلة السودان بعد الحصة التدريبية الصباحية للفريق باعتبار ان النجم سيقتصر على الحصة النموذجية يوم الغد على ارضية ملعب ام درمان في توقيقت المباراة.

من جهة اخرى تحول الترجي الرياضي التونسي البارحة إلى عاصمة جمهورية الكونغو الديمقراطية كينشاسا على متن طائرة عسكرية لملاقاة فيتا كلوب السبت المقبل بداية من الساعة الخامسة مساء.

بعثة الفريق ضمت 21 لاعبا وهم : معز بن شريفية ورامي الجريدي وصدقي الدبشي وايهاب المباركي والياس الشتي وعبدالقادر بدران وحسين الربيع ومحمد علي اليعقوبي وشمس الدين الذوادي وفوسيني كوليبالي ومحمد امين المسكيني ومحمد علي بن رمضان وبلال بن ساحة وعبد الرؤوف بن غيث وفادي بن شوق ويوسف المصراتي وانيس البدري وحمدو الهوني وابراهيم واتارا وطه ياسين الخنيسي وهيثم الجويني.

وسيكون فريق باب سويقة منقوصا خلال هذه المباراة بالخصوص من خدمات خليل شمام وسامح الدربالي والغاني كوامي بونسو بداعي الاصابة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى