أخبارتونسمنظمات

خطير: نبيل القروي يلجئ الى أساليب مافيوزية ضدّ “أنا يقظ”.. والنيابة العمومية مدعوة للتحرّك

كشف تسريب جديد لنبيل القروي، خلال اجتماع له بهيئة تحرير قناة نسمة، اعتزام الأخير القيام بمؤامرة وحملة تشويه ضدّ منظمة أنا يقظ، تصل حتى المسّ يأعراض أعضاءها.

وأظهر التسجيل الصوتي سعي نبيل القروي لتلفيق التهم ضد أنا يقظ وتشويه سمعة أعضاءها أمام الرأي العام، عبر عينة من الصحفيين والمدونين أمثال جمال العرفاوي وأمين مطيراوي، واظهارهم كعملاء لجهات اجنبية، وخونة ومبتزين.

ويأتي هذا السلوك المافيوزي من مالك قناة نسمة، ردّا منه على التحقيق الاستقصائي الذي أجرته أنا يقظ منذ أشهر، والذي أكد انّ قناة نسمة، مورّطة في شبهة فساد تتعلّق بالتهرّب الضريبي.

يذكر أنّ هذا التسريب المتعلق بسعي قناة نسمة لشيطنة أنا يقظ، يأتي بعد مضي أسبوع من الحملة الشعواء التي قامت بها القناة ضدّ الهايكا، بعد أن اتخذت هيئة الاتصال السمعي البصري قرارا بايقاف بث برامج نسمة على ترددات الآف آم المخصصة لمجموعة من الإذاعات الجهوية،

وكان مجلس الهيئة العليا المستقلة للإتصال السمعي البصري (الهايكا)، قرر إيقاف بث برامج قناة “نسمة” التلفزية على ترددات 7 إذاعات تبث على ترددات “الآف آم”.
وبرر مجلس الهيئة قراره الصادر مساء الثلاثاء، بأنه “لا يمكن لقناة نسمة بث مضامينها التلفزية على ترددات مسندة في الأصل لبث مضامين إذاعية وفقا لالتزامات محددة ومضبوطة”، معتبرا أن “الإدعاء بأن عملية بث مضامين هذه القناة عبر ترددات الإذاعات، يندرج ضمن إيصال صوت الجهات، يتضمن مغالطة للرأي العام.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى