فوراكسمنتدى الربح من النات

حقق الحرية المالية ودخل اضافي مع بوديراكت BOOMDIRECT

 

شركة بومديراكت، هي شركة كندية، مجال عملها التداول في سوق  الاوراق المالية الاجنبية الذي يعرف اختصارا بالفوراكس، وهو اكبر سوق مالي في العالم.

تعتمد بوم ديراكت لجني ارباحها واقتسامها بين أعضاءها، على استراتيجية التداول الاجتماعي ونسخ صفقات المتداولين المحترفين في سوق الفوراكس، وهذه الاستراتيجية هي أفضل واضمن طريقة لجني الأرباح لدى الأشخاص الغير محترفين وتحقيق مدخول اضافي لهم.

كل ماهو مطلوب لبدئ جني الدولارات وتحقيق دخل اضافي، هو التسجيل في موقع الشركة عبر أسفل هذا  الرابط المرفق

التسجيل

و بعد التسجيل، يجب تحميل وثائق الهوية والاقامة كجواز السفر أو كشف حساب بنكي او فاتورة تحمل اسمكم وعنوانكم،

وبعد تفعيل حسابكم، سيتسنى لكم الحصول على حساب تداول حقيقي يعرف بـ  SIRIX REAL

وهنا سنمر للمرحلة الأخيرة وهي ايداع المال في حسابكم عبر احد البنوك الالكترونية كبنك نتلر أو بنك بايزا او عبر بطاقتكم الائتمانية (بطاقة فيزا او ماستركارد دولية)، وذلك بالضغط على DEPOSER وشحن الحساب.

، وبعدها ندخل الى  منصة الشركة المعروفة بسيريكس، بالضغط على TRADER

و بعد ان تفتح منصة التداول وتكون واجهتها كهذه الصورة

نذهب للبحث عن أفضل المتداولين الناجحين، بالتوجه الى يمين المنصة وتحديدا الى خانة SOCIAL، وهنا سنختار أصحاب أفضل ترتيب

و تكون الاحصائيات الخاصة بهم جيدة، وارباحهم عالية مثل هذا المتداول

ونقوم  بالضغط على كلمة COPIER أسفل صورة المتداول، و بعدها نحدد اعدادات النسخ و بالضغط على

Copier positions taille fixe 
ونختار حجم لوت يتوافق مع حجم حساتنا، حيث أن الحسابات الصغيرة التي لا تتجاوز 100 دولار يجب ان يكون حجمها لوت 0.01  وبعدها نؤكد النسخ بالضغط على COPIER

وهكذا سيمكنكم يوميا جني نفس الارباح التي يحققها المتداوليين المحترفون والتي قد تتجاوز يوميا 10 دولار بطريقة آمنة ومضمونة وحسب تحرّك السوق.

وليس هذا فحسب، بل يمكنكم أيضا جني نسبة من الأرباح شهريا عبر نظام المراتب المقدم من الشركة لجميع اعضائها، وهذا النظام نظام المراتب أساسه تقاسم الأرباح الشهرية بحسب مرتبة كل عضو وقيمة الربح هو متغير بحسب قيمة الصفقات المنجزة على مدى شهر وكلما تقدمت المرتبة كان أفضل، وعدد المراتب هو 10 ، بحيث  كلما كبر عدد الصفقات المنجزة كلما يمكن التقدم الى المرتبة الموالية اسرع وتكون الارباح الشهرية افضل.

وفي الأخير أرباحكم يمكن سحبها متى أردتم نحو حساباتكم البنكية الالكترونية،بالضغط على RETIRER من حسابات التداول الخاصة بكم وتحديد المبلغ الذي تريدون سحبه ووسيلة الدفع الالكترونية التي تعتمدون عليها، ومن ثمة وفور وصول المبلغ المالي الى حساباتكم البنكية الالكترونية، كبنك نتلر الالكتروني او سكريل أو بايزا، يمكنكم طلب تحويلها اثر ذلك الى حسابتكم البنكية الارضية في تونس او في اي مكان من العالم.

وهذا تذكير برابط التسجيل في بومديراكت

التسجيل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى