أخبار المؤسساتثقافةفنون

بمناسبة رأس السنة: راغب علامة والكيتش العربي الأصيل بنزل ”Royal Thalassa” 

مع إقتراب نهاية سنة 2018 وقرب استقبال سنة ادارية جديدة استعدت إدارة نزل “Royal Thalassa المنستير” كما يجب لمشاركتكم هذا الإحتفال بطريقة خاصة واستثنائية ولتحول فرحة استقبال العام الجديد إلى حدث مميز من خلال عدد من السهرات التي تليق بأعرق المهرجانات.

وينطلق مهرجان رأس السنة بنزل “Royal Thalassa المنستير” يوم 29 ديسمبر من خلال سهرة مجموعة “الكيتش العربي الأصيل” التي حققت نجاحات هامة في الفترة الفارطة وتواصل التألق ليتجاوز صدى ابداعها وتميزها حدود تونس وتصل إلى عدد هام من البلدان الأخرى.

ومن المنتظر ان تحمل السهرة  الحاضرين إلى رحلة حنين واستحضار لنجاحات الموسيقى العربية في فترات الـ80 والـ90 والـ2000 وسيكون المقيمون على موعد يوم 30 ديسمبر مع الفرقة الموسيقية ” لا فياستا ” بقيادة سفيان سفطة.

وستكون سهرة “الريفيون” بالتأكيد الأبرز ضمن سلسلة سهرات المهرجان حيث ستشكل أقوى حدث في برنامج الإحتفالات وأكثر الأحداث الفنية انتظارا في تونس حيث لم تدخر إدارة النزل جهدا ووفرت جميع الإمكانيات ,بالتعاون طبعا مع شريكها رياض بودينار, لإستقطاب السوبر ستار العربي راغب علامة لإحياء هذه السهرة الكبرى.

كما ستشهد السهرة الحدث مشاركة العديد من نجوم الفن والموسيقى ومن ضمنهم ” فيفيان ” و “أليانزا ” و “DJ Bach” الذين سيتكفلون بإمتاعكم ومرافقتكم إلى حين بدء سهرة النجم العربي واللبناني راغب علامة. ولا شكّ أن هذا الموعد الذي أعدّت له إدارة نزل ” Royal Thalassa المنستير ” جدير بالمتابعة لأنه سيكون الأبرز والأقوى والأكثر إسعادا للناس وسيكون فرصة حقيقية للإحتفال والفرح في إطار فريد ومميز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى