أخبارتونسجهاتمجتمع

بعد أن قتل والدته وشقيقاته الثلاثة: القبض على منفّذ جريمة وادي الليل الشنيعة

أفاد الناطق بإسم الحرس الوطني العميد حسام الجبابلي اليوم السبت 29 ديسمبر 2018 أنّ دورية تابعة لمركز الحرس البحري تمكنت مساء أمس في حدود الساعة 23:45 من القبض على  المشتبه به في تنفيذ جريمة طعن وحرق أم وبناتها الثلاث في منزل في وادي الليل من ولاية منوبة، على حافة البحر في منطقة العقلة بجرجيس.  

وأوضح أنّ الشاب البالغ من العمر 28 سنة كان في حالة نفسيّة عاديّة، وقد تعمّد التخلص من ملابسه التي كان يرتديها، بحرقها على شاطئ البحر. 

وقال الجبابلي في تصريح لاذاعة موزاييك إنّ المشتبه به كان يحمل مبلغا ماليا واعترف أنّه كان يعتزم البقاء عند أحد أصدقائه بالمنطقة.

وحسب المعطيات الأولية فقد كان يشتغل فنيا بوزارة الثقافة، وتمت احالته بعد استشارة النيابة العمومية في مدنين على الإدارة الفرعية لمكافحة الإجرام بادارة الحرس الوطنى.

يذكر أنّ معتمدية وادي الليل كانت قد اهتزت يوم الخميس على وقع جريمة قتل شنيعة، راح ضحيتها أم وثلاثة من بناتها تتراوح أعمارهن بين 23 و25 و30 سنة.

وأفاد مصدر مطلّع لـ”نيوز بلوس”، أنّ تفاصيل الجريمة تمثلت في اقدام شاب من مواليد 1989، يكنى بـ”أيمن آرثر”، سبق له بحسب المصدر أن أودع السجن على خلفية استهلاك مادة “الزطلة”، طعن والدته وثلاثة من اخواته البنات حتى الموت، قبل أن يقوم باشعال النار في أجسادهن الأربعة ويلوذ بالفرار.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى