أخبار المؤسسات

بحضور Dany SANZ و حشـد كبيـر من النجـوم:افتتاح محل MAKE UP FOR EVER بتونس

افتتح  الخميس 23 فيفري  2017 بحي النصر المحلّ الجديد ل MAKE UP FOR EVER أمام عدد كبير من الناس، النجوم و الصحفيين بحضور مؤسسة MAKE UP FOR EVER, Dany SANZ ، التي أتت خصيصا من باريس، برفقة زوجها Jacques Waneph مدير الترويج الدولي وفاتن العموري، ممثلـة العلامة التجارية في تونس.

تم إنشاء العلامة التجارية الفرنسية للتجميل المحترف MAKE UP FOR EVER سنة 1984، (الموجودة في 52 بلدا وفي تونس منذ سنة 1997) و هي تلخّص فلسفتها في شعار: “الحياة مرحلة” و تعني أن الحياة هي مرحلة حيث كل شيء ممكن، ويمكن لأي كان أن يعبّر عن نفسـه. Dany SANZ ، قصة نيزك الجمال يمكن التعرف على Dany SANZ بسهولة من شعرها الأحمر. تتمتّع Dany SANZ بمسار غير عادي … فهي ابنة عامل مهاجر اسباني، انجذبت منذ سنّ مبكرة جدا إلى عالم الفن الذي اهتمت به بكل شغف شاملة كل الميادين: الرسم والنحت والتسفيـر. كانت في البداية رسامة ونحّاتة، ثم اهتمت بعالم المسرح قبل أن تكتشف أنها قادرة أن ترسم على الجسم كما على لوحـة… واكتشفت أن لها شغف جديد: الرسم على الجسم، التي تصفه بـ” قطعة فنية متحركة”. مكّنت تقنيات الرّسم على الجسم التي درّستها Dany SANZ لفناني ماكياج آخرين، من خلق MAKE UP FOR EVER في سبتمبر1984، حيث بدأت إنتاج منتجاتها مع طلابها لتلبية الطّلب المتزايد في السوق و احتياجات النساء في جميع أنحاء العالم. تقول Dany SANZ ” يقوم طلبتي من جميع الجنسيات، دائما بأفضل الإعلانات لفائدتي. بدونهم وبدون تجوالهم في جميع أنحاء العالم، لما تمكّنت العلامة التجارية MAKE UP FOR EVER من الوصول إلى المستوى الدولي التي هي عليه اليوم …” انضمّت Dany SANZ إلى فريق المجموعة الفاخرة LVMH المرموقة في أواخر 1990، و بذلك عادت إلى حبها الأول التدريس و أنشأت سنة 2002، MAKE UP FOR EVER ACADEMY حيث يمكن أن تنقل موهبتها ومعرفتها وخبرتها لأجيال جديدة من فنانين الماكياج. فاتن العموري، مسيرة تدعو الأجيال الشابة من فناني الماكياج التونسيين إلى الحلم شاءت الأقدار أن تلتقي السيدتين الكبيرتين في عالم التجميل … الجميع في تونس، وخاصة في صفاقس، يعرف فاتن العموري، واحدة من ألمع أسماء التجميل في تونس … هي أستاذة في التدريب المهني في علم الجمال ومتخصصة في تجميل العرائس و تجمع بين مهنتها كأخصائية في التجميل و المشاركة في البرامج التلفزيونية الخاصة بالجمال (TV7، ART TV) وإذاعة صفاقس. أصبحت فاتن العموري منذ سنة 1997 تمثّل MAKE UP FOR EVER بالبلاد التونسية بعد أن صقلت معرفتها بالعلامة التجارية من خلال MAKE UP FOR EVER ACADEMY. و في سنة 2006، فتحت مركزا يقدم خدمات التجميل وتصفيف الشعر و الاستحمام بالبخار والتدليك، قبل أن تفتتح سنة 2009 أول محل MAKE UP FOR EVER في صفاقس. تشارك فاتن العموري في العديد من المؤتمرات التي تنظّمها MAKE UP FOR EVER في جميع أنحاء العالم، كما تشارك في تنظيم مسابقة ملكة جمال صفاقس وكانت عضو لجنة التحكيم لسنتي 2014 و2015. تعمل فاتن العموري منذ 20 سنة، على إشعاع مزايا وخبرات MAKE UP FOR EVER من خلال تلاميذها من جميع الجنسيات والأجيال الشابة من أخصائيي التجميل التي تعمل على تحويلهم إلى سفراء حقيقيين لهذه العلامة التجارية للسنوات القادمة. محل MAKE UP FOR EVER، فضاء للجمال فريد من نوعه ومختلف تقول فاتن العموري: “جاء قراري لفتح محل MAKE UP FOR EVER في تونس من حقيقة أنه علينا أن نقترب من حرفائنا من سكان مدينة تونس لنشر العلامة التجارية بشكل أفضل في العاصمة …” حققت فاتن العموري وعودها، فمحلّ حي النصر 2 الجديد يبلغ مساحته 150 متر مربع، مقسم إلى أربع فضاءات مختلفة:

 فضاء المبيعات لاختبار وشراء منتجات MAKE UP FOR EVER والحصول على المشورة و النصح:

 فضاء التدريب لمهنيي التجميل،

 فضاء VIP مخصص للقنوات التلفزية والنجوم،

 حديقة في الهواء الطلق لمتعة المدخّنين.

كما يوجد ابتكارين فريدين آخرين في محل MAKE UP FOR EVER : المكتبة المتخصصة في كتب علم الجمال ومنتجات MAKE UP FOR EVER إلى جانب توفير أجهزة كمبيوتر ستمكن حريفات المحلّ من الحصول على المعلومات المتعلقة بمنتجات العلامة بسهولة عبر الانترنت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى