أخباردولي

(بالفيديو) توقعات 2019: حدث يهز العالم في مارس والرحيل الكبير في ماي

 

كشفت عالمة الأبراج والفلك اللبنانية الشهيرة، ماغي فرح، عن توقعاتها لأحداث العالم خلال العام المقبل 2019، وما سيشهـده من تغيرات سياسية واقتصادية واجتماعية وفنية.

وأشارت فرح إلى أن 2019 المعروف بـ “عام الخنزير” عند الصينيين، سيكون بداية مرحلة جديدة ستبدأ في شهر مارس، وستستمر لمدة 7 سنوات، لتشكل دورة فلكية جديدة.

ووضعت ماغي فرح عنوانا عاما لـ 2019، وهو “سنة الحلول”، بعد مرور العالم بمخاض طويل.
ولكن اعتبرته “عام التسـ لط السياسي والاقتصادي، موضحة أنه سيكون هناك قـ مع وسلطا ت ترغب في السيطرة وتضع يدها على بعض المواقع في العالم، وعلى الشؤون السياسية والاقتصادية، وأن هذه التغيرات من الممكن أن تتوسع إلى بلاد غير متوقعة”، كما أنه ستكون هناك أنظمة جديدة وسقو ط حكومات.

وأعلنت ماغي فرح أنه في 7 مارس المقبل، سينتقل كوكب أورانوس إلى الثور، ومع هذا التغيير سيحد ث حد ث كبير من ممكن أن يهـ ز العالم.

كما توقعت أنه في شهر ماي المقبل، سيشهـ د العالم رحيل سلطة كبيرة، أو موقع نفوذ، أو موت أحد الأشخاص، أو رحيل حكومة، وهو ما سيحد ث خضة عالمية”، بحسب وصفها.

وأردفت أن 2019 سيشهـ د على حد وث كوا رث مناخية، منها فيضا نات وهزا ت أرضية، ومشاكل سياسية وأ منية لن تنجو منها الولايات المتحدة الأمريكية، كما أنه سيكون هناك استهتا ر بالأخلاق حول العالم.

وتوقعت ماغي فرح أنه سيكون هناك رد فعل من القو ى الشبابية لعادة الأمور إلى نصابها، وأن البورصة ستشهـ د ازدهارا مع نهاية الصيف وبداية فصل الخريف.

ولفتت إلى أن العام المقبل 2019، سيشهـ د مفا جآت مربكة وبعض التحد يات للسياسيين، وخو ف من عمليات تفـ جير واغتيا ل.

وبالنسبة لمجال الترفيه والجمال، أكدت ماغي فرح في توقعاتها أنع سيلعب دورا مهما في 2019.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى