أخبار المؤسسات

بالفيديو: افتتاح Orange Digital Club Center INSAT

أفتتحت أورنج تونس، أمس الخميس 6 فيفري 2020، بالمعهد الوطني للعلوم التطبيقية والتكنولوجيا رابع Orange Digital Center Club لها،  في مختلف أنحاء الجمهورية بعد ولايات الكاف ونابل وسوسة.

ويوفر هذا الفضاء الجديد المقدم  من شركة أرونج تونس، الرائدة في مجال الاتصال، فرصة لتبادل الخبرات والمهارات بين المبتكرين والطلبة  بالاعتماد على التكنولوجيا الحديثة.

ويمثل هذا الفضاء التكنولوجي المختص فرصة هامّة لأورونج تونس للتعرّف واكتشاف الطاقات الشابة ممّن تتوفر لديهم روح المبادرة وبعث المشاريع التكنولوجية المبتكرة والراغبين في أن تتم مرافقتهم ومساعدتهم في بعث مشاريعهم الناشئة.

وفي هذا الاطار، أوضحت مديرة العلاقات الخارجية والمسؤولة عن برنامج الابتكار ودعم استراتيجية المسؤولية الاجتماعية لأورنج تونس، أسماء النّيفر، أنّ شركة أورنج تونس من موقعها كمشغل مبتكر تسعى الى مزيد الاقتراب من المجال الأكاديمي وافادة الطلبة والاستجابة لتطلعاتهم واحتياجاتهم، وذلك بالاعتماد على خبرة ودراية أونج تونس في مجال الابتكار.

ومن جانبه، أفاد مدير المعهد الوطني للعلوم التطبيقية والتكنولوجيا، رؤوف قطاطة، أنّ التقارب بين أورند تونس والمعهد الوطني للعلوم التطبيقية والتكنولوجيا يمثل وسيلة للتطوير والتعاون، بفضل جودة الطلبة وأعضاء التدريس في الجامعة، مبيّنا في ذلك أنّ دعم  معارف الطلبة له دور هام في النمو الاقتصاد.

يذكر أنّ  Orange Digital Center Club يحتوي على فضاء للعمل المشترك وقاعة للاجتماعات مصمّم بطريقة عصرية، كما سيمنح الطلبة امكانية تعزيز تكوينهم الأكاديمي خاصة من خلال دعم المشاريع التكنولوجية والتدريب.

https://www.facebook.com/newsplus.tn/videos/586246508884290

 

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى