رياضةوطنية

النادي البنزرتي يعمّق جراح الافريقي.. والليلي يرمي بالمسؤولية على اللاعبين!

ألحق النادي الرياضي البنزرتي بنظيره النادي الإفريقي، هزيمته الرابعة على التوالي في الدوري التونسي، بالفوز عليه 2-0، مساء السبت، في قمة الجولة السادسة للمسابقة.

و أحرز هدفي اللقاء، اليو سيسي في الدقيقتين 37 و57، لتستمر معاناة الإفريقي من نزيف النقاط، والذي تلقى 3 هزائم سابقة، أمام الملعب القابسي والملعب التونسي والصفاقسي.

وأبدى المدير الفني للإفريقي، شهاب الليلي، حزنه لهزيمة الفريق الرابعة تواليا والثانية تحت إشرافه، والتي جاءت أمام البنزرتي 0-2، مساء اليوم السبت، بالجولة السادسة من الدوري التونسي.

وقال الليلي، في المؤتمر الصحفي بعد اللقاء: “لا يجب أن نغطي عين الشمس بالغربال، فالإفريقي لم يحدث طوال تاريخه أن خسر في 4 مقابلات متتالية، ولذلك على الجميع الالتفاف حول الفريق للخروج من هذا الوضع”.

وأضاف الليلي: “لم يمض على تسلمي المقاليد الفنية للإفريقي إلا 10 أيام تقريبا، ومن خلال التقييم الذي قمت به تأكدت أن هناك لاعبين لا يمكنهم تقديم الإضافة للفريق، رغم المجهودات التي يبذلوها في التدريبات والمباريات”.

واختتم: “أنا جئت من أجل إيجاد الحلول لإخراج الإفريقي من هذه الوضعية الصعبة، ومن واجبي الوصول إلى هذه الحلول، وعلى الجميع الالتفاف حول الفريق للارتقاء به نحو الأفضل وإيقاف نزيف الهزائم المتتالية”.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى