أخبارتونسمجتمع

الكاف: حالة استنفار على اثر تسجيل اصابة جديدة بفيروس كورنا

اكد موقع الشروق انه تم مساء امس أخذ عدد هام من العينات لارسالها الى مخابر التحاليل الخاصة بكوفيد 19، جاء ذلك اثر تسجيل حالة اصابة جديدة خاصة بامراة اصيلة جهة بومفتاح من معتمدية الكاف الغربية.
ووفق لبعض المعلومات التي استقتها الشروق من مصدر طبي بالمستشفى الجهوي بالكاف فإن هناك مخاوف كبيرة أن تكون السيدة الحاملة لفيروس كورنا قد تسببت في نقل العدوى الى عدد من الممرضين بقسم الاستعجالي بالكاف حيث دخلت هناك قبل ان يتم التفطن الى حرارتها المرتفعة فتم احالتها الى العيادة الخاصة بتقصي كوفيد 19 وهناك تم اخضاعها الى التحاليل التي جاءت ايجابية.
وبالإضافة الى الممرضين العاملين بقسم الاستعجالي تم ايضا أخذ عينات لعدد من الممرضين العاملين بمخبر تحاليل ومخبر للتصوير بالأشعة وعيادة طبيب خاص، مرت بهم السيدة يوم السبت قبل قدومها الى قسم الاستعجالي بالمستشفى الجهوي بالكاف.
في نفس السياق تم اخضاع بقية افراد عائلة المراة الحاملة لفيروس كورنا الى التحاليل لتحديد العدوى المحتملة، وبالتوازي ستلتزم السيدة بالحجر الذاتي في انتظار اجراءات جديدة حسب حالتها الصحية وظهور بعض العوارض التي قد تستدعي الى ارسال المصابة الى مركز الحجر الصحي بالمنستير.
في جانب اخر قام الساهرون على شؤون المستشفي الجهوي بالكاف بتعقيم قسم الاستعجالي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى