أخبارثقافةفنون

الاعلامية مروى بونقيشة تثري اذاعة “كارمن” بضيوف مميزين من الوسط الفني

شهدت الساحة الاعلامية التونسية في الفترة الأخيرة بروز مولود اعلامي جديد، تمثل في ظهور الاذاعة الجمعياتية “راديو كارمن”.

ومن أبرز البرامج التي لاقت استحسانا كبيرا لدى متابعي اذاعة “راديو كارمن”، سواء كان على الواب أو على شبكات التواصل الاجتماعي، نجد برنامج “صوت كل تونسي فنان” الذي تعده وتقدمه الصحفية والاعلامية المتميزة مروى بونقيشة.

وعرفت أولى حلقات  برنامج “صوت كل تونسي فنان” تفاعلا ايجابيا من قبل المشاهدين والمستمعين، لما تضمنه من فقرات ثرية تهتم بمستجدات الشأن الثقافي، على غرار فقرة الـ BAG NEWS التي تعنى بأهم الأخبار الفنية على الساحة الوطنية والعربية والعالمية، و فقرة الـ EL-FESTIVAL المواكبة للمهرجانات والعروض الفنية، ومنوعة “ضيف الكارمن” كفقرة أسبوعية قارة يحاوَرُ فيها الضيف سواء كان فنان أو ممثل أو شاعر عن جديده وعن قضايا الوسط الفني.

هذا وقد نجحت الصحفية والاعلامية مروى بونقيشة، التي عرفها الجمهور في أولى تجاربها الاذاعية كرئيسة تحرير لراديو فينيكس، و منسقة تحرير لصحيفة الاخبارية التونسية، في اثراء أولى حلقات برنامج “صوت كل تونسي فنان” بمداخلات مميزة لضيوف من الحجم الثقيل على غرار الممثل مهذب الرميلي الذي كشف للبرنامج عن كواليس عرض النوبة الذي افتتح به مهرجان قرطاج الدولي و آخر جديده.

فريق عمل “نيوز بلوس” يرجو لزميلتنا الصحفية والاعلامية مروى بونقيشة كامل النجاح والتألق لها ولفريق اعداد برنامج “صوت كل تونسي فنان” ، كما يتمنى التوفيق لاذاعة “راديو كارمن” الجمعياتية.

وفي ما يلي رابط لأولى حلقات البرنامج السالف الذكر:

www.facebook.com/Radiocarmentn/videos/1095776264361824

 

www.facebook.com/Radiocarmentn/videos/1181596899050378

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى