أخبارتونس

ألفة بن رمضان ووردة الغضبان تنهيان معركتهما حول” روتانا”

تحدّثت الفنانة ألفة بن رمضان في برنامج ‘كرنيش’ اليوم الخميس 18 جويلية 2019 عن تصريح أطلقته الفنانة الشعبية وردة الغضبان واتهامها بافتكاك مكانها في شركة ‘روتانا’ .

وأكّدت أنّها تحاول تحاشي التطرق لهذا الموضوع خاصّة أن لا أساس له من ا لصحّة، قائلة “وردة تبحث عن البوز على حسابي وأنا أرفض مسايرتها”.

وتابعت بن رمضان “روتانا لم تفتح باب الترشح أمام ا لفنان حتى يفتك أحد مكان شخص آخر”، متابعة أنّها حاولت نشر توضيح على حسابها على الفيسبوك لكن تطورت المسألة فقررت وضع حدّ للموضوع، وفق تعبيرها.

وأشارت ضيفة “كرنيش” إلى أنّها كانت في بيروت لتسجيل أغنية “سنة عن سنة”، وقد غنت في سهرة حضرها جورج وسوف والمذيعة نانسي ياسين فأعجبا بصوتها واقترحا عليها الانضمام لروتانا وبالفعل اتصلت بها الشركة فيما بعد ليتم التعاقد بينهما، وهي مسألة حدثت منذ سنوات” حسب قولها.

من جانبها تدخلت الفنانة وردة الغضبان لتؤكّد بدورها أنّ الموضوع قديم لم تكشف عنه سابقا، لكنه انتشر مؤخرا بعد حضورها في أحد البرامج التلفزية، نافية اتهامها لألفة بن رمضان بافتكاك مكانها في شركة روتانا.

وقالت الغضبان إنّ شخصا مصريّ الجنسية يعمل في مكتب روتانا في تونس اقترح عليها التعاقد معهم وتم التوصل الى اتفاق لكنها تفاجأت بعد أيام باتصال هاتفي لإعلامها انه تم التعاقد مع ألفة بن رمضان عوضا عنها.

واعتبرت وردة الغضبان أنّ ما حدث قد يكون سوء تفاهم، معتذرة لألفة بن رمضان عمّا بدر منها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى